تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم
تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم

تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم، تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم.

صحيفة المختصر استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على ملامح التشكيل الذى سيلعب به المارد الأحمر مباراة النجم الساحلى المُأقر لها السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وينوى البدرى الدفع بشريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه سعد سمير العائد من الإصابة بدلاً من محمد نجيب وبجواره رامى ربيعة، وعلى الأطراف أحمد فتحى والتونسى على معلول وفى الوسط عمرو السولية وحسام عاشور (حال تعافيه من الإصابة) ووليد سليمان وعبد الله السعيد، على أن يعود النيجيرى جونيور أجاى للتشكيلة الأساسية بدلاً من مؤمن زكريا، ليجاور المهاجم الوحيد المغربى وليد أزارو.

وفى حالة عدم فعالية عاشور، إذا لم يكتمل شفاؤه، سيلعب بدلاً منه هشام محمد أو أحمد أحمد فتحى، وإذا لعب الأخير فى الوسط سيستعين البدرى بـ"محمد هانى" فى الناحية اليمنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تَصْحِيح "القلعة الحمراء" أمام نظيره النجم الساحلي اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون