ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء
ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء

ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء صحيفة المختصر نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء، ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء.

صحيفة المختصر يعاني بطل إسبانيا وأوروبا نادي ريال مدريد الإسباني منذ بداية الموسم على المستوى الهجومي وقلة التهديف الأمر الذي يدفعه للتفكير بالتعاقد مع مهاجم أَثْنَاء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الجبهة الأمامية للفريق .

وأظهرت تقارير صحفية إنكليزية أبرزتها صحيفة “ذا صن” أن الْفَـرِيق ينسق عن كثب المهاجم السنغالي لنادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني ،وتقول الصحيفة أن كلوب متخوف من اهتمام بطل أوروبا بمهاجم فريقه لأنه يدرك صعوبة المحافظة عليه .

ويبرز السنغالي ساديو ماني كهداف حيث يجيد اللعب والتسجيل بقدمه اليسرى ،وقد سجل في أول 4 مباريات في الـدوري مع ليفربول هذا الموسم 3 رؤية وأصبح ضمن اللاعبين الأساسيين في خطط مدرب الْفَـرِيق الإنجليزي .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريال مدريد سيحاول التوقيع مع مُهاجم ليفربول في الشتاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد