فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب
فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب

فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب، فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب.

صحيفة المختصر احتل النجم السويسري روجر فيدرر المركز الثاني في التصنيف العالمي الجديد لرابطة محترفي كرة المـضرب ، الذي صدر صباح يوم الاثنين السابق.

ورفع فيدرر رصيده من النقاط إلى 7505 نقطة ، متقدما على البريطاني آندي موراي ، الذي تراجع للمركز الثالث بعد انسحابه من بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة لكرة المـضرب.

وبهذا التقدم لأسبوع جديد فض كوكب كرة المـضرب الشراكة مع جيمي كونورز ليصبح أضخم اللاعبين تواجداً في التوب 4 حيث ظل في التوب 4 لمدة 670 أسبوعاً ويأتي خلفه كلاً من :

2 * جيمي كونورز 669 أسبوع

3 * رفاييل نادال 529 أسبوع

4 * نوفاك ديوكوفيتش 526 أسبوع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيدرر أضخم اللاعبين استمرارا في التوب 4 بتاريخ كرة المـضرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360