موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو
موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو

موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو، موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو.

صحيفة المختصر تأهلت اللاعبة الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو المصنفة الأولى إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة طوكيو المفتوحة لكرة المـضرب ، اليوم الأربعاء.

وتمكنت موجوروزا من بلوغ دور الثمانية في البطولة المقامة في طوكيو بعدما تغلبت على منافستها مونيكا بويج لاعبة بورتو ريكو بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-4 و 6-0.

وتأهلت الألمانية أنجليك كيربر إلى الدور ذاته بفضل تغلبها على الروسية داريا كستكينا بواقع 7-6 و 6-3 ، بينما تغلبت كارولينا بليسكوفا على مايدا لينيتي بحصة 6-2 و 6-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موجوروزا وبليسكوفا تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة طوكيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360