الان موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة
الان موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة

موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة

صحيفة المختصر نقلا عن بطولات ننشر لكم الان موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة، الان موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة

.

صحيفة المختصر يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة قوية أَثْنَاء الفترة المقبلة، بالتعاقد مع أحد مواهب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويُعد أنجل جوميز أحد أبرز مواهب فريق مانشستر يونايتد مؤخرًا، وشارك مع النَّـادِي الأول في أيــار السابق أَثْنَاء مواجهة كريستال بالاس.

وكان من المفترض أن يوقع جوميز الشهر السابق على عقده الاحترافي الأول مع الشياطين الحمر، حيث بلغ عامه السابع عشر، إلا أنه جوميز لم يوقع حتى الآن وهو ما يضع الْفَـرِيق الإنجليزي في ورطة كبيرة.

ولم يتبق في عقد جوميز سوى سـنة واحد، وإذا لم يوقع على عقد جديد ستكون فُـرْصَة برشلونة كبيرة للظفر بخدماته، نظرًا للاهتمام الكبير به، بحسب ما أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الصراع على جوميز سيشتعل أَثْنَاء الفترة المقبلة، نظرًا لوجود اهتمام من قبل يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه أيضًا.

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

موهبة مانشستر يونايتد على رادار برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات