نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه
نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه

نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه، نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه.

صحيفة المختصر أشاد نيمار، نجم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، بالهدوء والصبر، الذى تميز به فريق راقصى السامبا، من أجل تحقيق الغلبة "2-0" على منتخب الإكوادور، الذى صمد دفاعيا بشكل جيد للغاية لمدة 70 دقيقة، قبل تلقى الهدف الأول.

وأضاف نيمار، أَثْنَاء المؤتمر الصحفى، الذى أعقب أنتصار السامبا فجر اليوم على ضيفه الإكوادورى، فى تصفيات الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، اللعب الدفاعى، الذى قدمه منتخب الإكوادور، سيكون هو المعتاد من المنافسين اعتبارا من الآن.

وأشار مهاجم برشلونة السابق: "يجب أن نعتاد، اعتبارا من الآن، على اللعب بهذه الطريقة، كل الدول تابع إمكانياتنا وأننا نحب الاستحواذ على الكرة"، مشيدا باشتراك زميله فيليب كوتينيو، الذى أثار الكثير من الجدل مؤخرا جـراء رغبته فى الرحيل عن ليفربول إلى برشلونة، حيث غير إيقاع اللعب وساهم فى الغلبة، بتسجيله للهدف الثانى، رغم اللحظة الحزينة التى يعيشها.

وفى سياق متصل، أظهرت صحيفة استاداو البرازيلية أن نيمار ذكر لكوتينيو، فى محادثة خاصة بينهما، إنه لن يندم على قرار ليفربول بإبعاده عن برشلونة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيمار: كوتينيو ساهم فى أنتصار السامبا رغم أحزانه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ