الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو
الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو

الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو، الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو.

صحيفة المختصر تلقى حسين السيد، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، أضخم من عرض رسمى محلى للرحيل عن القلعة الحمراء أَثْنَاء انتقالات الصيف.

وعلم "مبتدا" بوجود رغبة من جانب اللاعب بالرحيل عن النادى الأهلى، من أجل المشاركة بشكل أساسى واستعادة مستواه الفنى والبدنى.

ويمتلك الأهلى 3 عناصر فى الجبهة اليسرى بالإضافة إلى مارسيلو، ورغم ذلك طلب البدرى من اللاعب إِمْهَال التفكير فى الرحيل إلى شهر كانــون الثـاني القادم، حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر أَثْنَاء الفترة المقبلة.

ويفكر البدرى فى الموافقة على موت على معلول أَثْنَاء انتقالات كانــون الثـاني، ولكنه يتمسك بالتونسى فى الوقت الحالى جـراء البطولة الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأهلى يقف أمام رغبة مارسيلو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ