20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد
20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد

20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد صحيفة المختصر نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم 20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد، 20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد.

صحيفة المختصر ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن 20 فريقًا من مختلف أنحاء أوروبا، يريدون الحصول على خدمات نجـم ريال مدريد، أَثْنَاء الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العديد من الأندية تريد ضم نجـم الوسط الشاب، ماركوس يورينتي، ومن ضمنها أرسنال وباريس سان جيرمان وإشبيلية وفالنسيا.

ويرغب أرسنال بشدة في ضم اللاعب (22 سـنةًا)، إلا أن ريال مدريد لا يريد التخلي عنه.

وأظهرت مصادر أن الشرط الجزائي في عقد يورينتي مع ريال مدريد، يخبر 200 مليون يورو، كما أن المدرب زين الدين زيدان لا يريد الاستغناء عن اللاعب.

ويسعى باريس سان جيرمان أيضًا لضم يورينتي، ليحل مكان تياجو موتا (35 سـنةًا).

وكان اللاعب قد شارك للمـرة الأولي مع ريال مدريد هذا الموسم، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في مستهل الـدوري الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 20 ناديًا يطلبون نجـم ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين