شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي
شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي

شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي، شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي.

صحيفة المختصر دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، عن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الخسارة من أوغندا في الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم.

ذكر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أرجو من السادة المسئولين والإعلاميين التوقف عن مهاجمة الجهاز الفني واللاعبين في الوقت الحالي".

وتابع: "عندنا مباراة مصيرية بعد أيّام الغلبة بها يضمن لنا استمرار المنافسة على تحقيق حلم الوصول للمونديال".

وأضاف: "أتمني أن نتكاتف جميعًا ولو لمرة في الأوقات الصعبة لتحقيق حلمنا بالوصول لكأس العالم بعد غياب اعـوام طويلة".

وواصل: "كوبر ليس غبيًا ويعلم أخطائه جيدًا ومتأكد بأنه سيدخل المباراة القادمة بشكل مختلف وإن شاء الله نستطيع تخطي هذه الأزمة بسلام!!".

وأتم: "رغم كل شيء مازال عندي ثقة كبيرة في هذا الجيل بأنهم سيكونا على الميعاد في مباراياتنا القادمة وسيعوضونا عن هذه المباراة في ال ٣ مباريات القادمة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد .. ميدو: ساندوا المنتخب .. كوبر مش غبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد