شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه
شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه

شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه، شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه.

صحيفة المختصر نشرت أحد الصفحات الخاصة بالتصوير، مجموعة من الصور، تنشر للمـرة الأولي لزفاف نجـم الزمالك والمنتخب المصري، باسم مرسي.

 

ولاقت الصور إعجاب النشطاء رغم أن إحتفـال عُرس باسم مرسي الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مر عليه ما يقرب من سـنة.

 

وكان قد حضر إحتفـال عُرس باسم مرسى، مجموع كبير من نجوم الرياضة والفن على رأسهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأحمد سليمان، وحازم إمام، وخالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وحمادة أنور، وهاني زادة.

 

كما حضر شيكابالا، وأحمد جعفر، ورودريجو، وأسامة ابراهيم، وحسام باولو، وعلى جبر، وطارق حامد، وجنش، وأحمد الشناوى، وطارق يحيى، وإبراهيم عبدالخالق، وعمرو الليثي، وطارق علام، وأبو رجيلة.

 

شاهد الصور:

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. صور تنشر للمـرة الأولي من عُرس باسم مرسي بعد سـنة من زواجه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد