اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا
اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا

اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا، اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا.

صحيفة المختصر رفض اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، الاستجابة لبعض المطالبات الجماهيرية بفسخ التعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب مصر تَخْت اشراف الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد الخسارة من أوغندا أمس في الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم.
وذكر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ "صحيفة الوسط"، إن مجلس الجبلاية يحترم تعاقده مع الجهاز الفني للمنتخب ولم يناقش مسألة إقالته أو فسخ عقده.
وعلق على ترشيح الْجَمَـاهِير لحسام حسن مدرب المصري لتولي قيادة المنتخب قائلًا: "بالطبع حسام حسن مدرب كبير ومن أفضل المدربين في مصر لكن اتحاد الكرة يحترم تعاقده مع كوبر"، موضحًا أن المنتخب فرصته قوية جدًا في الوصول لكأس العالم والخسارة من أوغندا لن تؤثر في الفراعنة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد الكرة يكشف كشف إقالة كوبر بعد الخسارة من أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد