أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر
أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر

أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر، أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر.

صحيفة المختصر تلقى اتحاد الكرة، إخطارًا من أوغندا بموعد وصول بعثة الأوناش إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة منتخب مصر في الجولة الرابعة لتصفيات كَـأْس العالم يوم الثلاثاء القادم.

وأخطرت أوغندا بوصول البعثة يوم الأحد القادم، حيث تتكون من 33 فردًا، فيما ستغادر بعثة الأوناش يوم الخميس القادم عائدة إلى أوغندا.

كانت أوغندا فازت على مصر أمس بملعب نيلسون مانديلا في الجولة الثالثة لتصفيات كَـأْس العالم بنتيجة 1/0.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أوغندا تصل الإسكندرية الأحد استعدادًا للقاء منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد