ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا»
ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا»

ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا» صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا»، ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا».

صحيفة المختصر شارك 150 ناشئاً وشاباً في الدورات المتخصصة التي نظمتها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين؛ لإكساب أبنائها مهارات الفروسية والرماية (بالقوس والسهم، والحرة)، ضمن تجمعات مشروعها الصيفي «قيظوا ويانا» الذي يُقام للعام الثالث على التوالي.

وأقيمت دورات الفروسية في مربط خورفكان للفروسية في مراكز ناشئة الشارقة بكل من كلباء، خورفكان، ودبا الحصن.

كما شارك الناشئة كافة، في دورات الرماية بالقوس والسهم، والرماية الحرة التي أقيمت في نادي الغولف والرماية بالشارقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ناشئة الشارقة يتدربون على الفروسية والرماية في «قيظوا ويانا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان