جوكيكا: بداية صعبة لحتا  في الموسم الجديد
جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد

جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد، جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد.

صحيفة المختصر أثبت المقدوني جوكيكا هادجفيسكي مدرب حتا جاهزية النَّـادِي للموسم الجديد، رغم البداية الصعبة بعد أن جاءت قرعة مسابقتي كَـأْس الخليج العربي والدوري قاسية على «الإعصار»، وذلك بمواجهة العين يوم 4 أيــلول الحالي في تتويج الْكَـأْس، يليها في 16 من الشهر نفسه لقاء شباب القلعة الحمراء- دبي في الجولة الافتتاحية من الـدوري ثم الزعيم العيناوي في الجولة الثانية.

وأشاد جوكيكا بمستوى النَّـادِي وفقاً لأداء اللاعبين في المباريات الودية السابقة، آخرها أمام الرفاع البحريني التي انتهت لصالح حتا بهدفين مقابل لا شيء، مؤكداً أن جاهزية النَّـادِي هذا الموسم بصورة أفضل من السابق من ناحية الإعداد، أو على صعيد تدعيم صفوف النَّـادِي بعناصر جديدة.

طريقة الإعداد

وأثنى جوكيكا على التعاقدات الجديدة وخطة الإعداد التي استهلها حتا منذ حزيــران السابق، الأمر الذي ساهم بصورة كبيرة في تحقيق رؤية عدة، من أَهَمِّهَا هبوط معدل أعمار اللاعبين.

وسد الفراغ بين منطقتي الوسط والهجوم ووجود البدائل في مركز صانع الألعاب، ما عزز قوة دكة الاحتياط أيضاً على الجانب الآخر، مشيراً إلى أن هذه العوامل تساعد على ترك أسلوب الدفاع الصارم الذي اعتمده الإعصار أمام فرق بحجم العين وشباب القلعة الحمراء-دبي في الموسم السابق.

وأضاف جوكيكا قائلاً: عززنا بعض خطوط اللعب بعناصر جيدة مثل الوسط عبر ضم صانع الألعاب البرازيلي فرناندو غابرييل، بجانب نجـم الإمارات السابق عبدالله علي الذي أبدى أَثْنَاء مراحل الإعداد التزاماً كبيراً ومستوى واعداً مع حتا، خصوصاً أن غابرييل، كما يعتبر محمد طالب من اللاعبين المميزين مع حتا باعتباره لاعباً «ملفتاً».

خط الدفاع

وأعرب جوكيكا عن ارتياحه أيضاً على مستوى خط الدفاع، الذي تم تدعيمه بقلب دفاع المنتخب السوري عمرو الميداني، بجانب لاعبين محليين، مشيراً إلى أنه عليهم النظر إلى مواجهتي العين، وشباب القلعة الحمراء دبي، من الناحية الإيجابية، لما تمثلها من مقياس حقيقي لمدى جاهزية لاعبي حتا لخوض تحدي الموسم الجديد الساعين خلاله التقدم خطوات في المنطقة الدافئة.

20

لفت جوكيكا إلى أن النَّـادِي حالياً يملك وفرة على صعيد اللاعبين، بمعدل أضخم من 20 لاعباً جاهزين لخوض أي مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جوكيكا: بداية صعبة لحتا في الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان