غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد
غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد

غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد، غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد.



صحيفة المختصر أثبتت تقارير صحافية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بالظفر بخدمات اللاعب غاريث بيل، مبينة أن المان يو تقدم بعرض قيمته 97 مليون جنيه استرليني.

وذكرت شبكة دون بالون الأسبانية، إن "نادي مانشستر الإنجليزي يرغب بقوة بضم جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني غارث بيل أَثْنَاء فترة الإنتقالات الصيفية الحالية."

واضافت الشبكة أن "إدارة الشياطين الحُمر تقدمت بعرض قيمته 97 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إدارة الميرينغي بالتخلي عن خدمات اللاعب الدولي الويلزي صاحب الـ27 عاماً قبل إغلاق باب الإنتقالات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غارث بيل مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز