الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال
الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.


صحيفة المختصر قلب المنتخب الإماراتي الطاولة على ضيفه السعودي وحول تأخره بهدف إلى أنتصار بنتيجة 2-1، الثلاثاء، على ملعب "هزاع بن زايد" ملعب نادي العين في الجولة التاسعة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقدم المنتخب السعودي بهدف نواف العابد في الدقيقة 20 من ضربة جزاء وتعادل المنتخب الإماراتي بهدف سجله علي مبخوت في الدقيقة 22 وأحرز أحمد خليل هدفا صاروخيا بتصويبة قوية في الدقيقة 60.



ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 16 نقطة في المركز الثاني قبل جولة واحدة من نهاية تصفيات المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الامارات تتغلب على السعودية بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز