طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا
طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا

طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا، طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا.

صحيفة المختصر نجت طائرة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، من السقوط جوًا، أَثْنَاء رحلة العودة من أوغندا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

 

وتعرضت الطائرة للاهتزاز في الجو لمدة 20 دقيقة بعد دخولها بين "سحابتين هلاليتين"، فجأة دون سابق إنذار.

 

وانتابت حالة من الرعب جميع أفراد البعثة على متن الطائرة، لمدة 20 دقيقة فترة تواجد الطائرة داخل السحابتين.

 

وأثبت قائد الطائرة فور الهبوط إلى مطار برج العرب، أنه لو استمر تواجدهم أضخم من ذلك داخل السحابتين لكانت سقطت الطائرة بهم.

 

ووصلت بعثة منتخب مصر والبعثة الإعلامية إلى مطار برج العرب فجر اليوم الجمعة.

 

ويلعب منتخب مصر ضد أوغندا في الجولة الرابعة للتصفيات يوم 5 أيــلول على ملعب برج العرب، حيث يحتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة الخامسة للتصفيات، برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة خلف أوغندا صاحبة المركز الأول.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طائرة منتخب مصر تنجو من السقوط بأعجوبة أَوْساط العودة من رحلة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية