البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات
البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات

البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات، البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات.

صحيفة المختصر فاز منتخب البرازيل على منتخب إكوادور بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في الجولة الخامسة عشر من تصفيات الولايات المتحدة الأمريكية الحنوبية المؤهلة لنهائيات كَـأْس العالم 2018 في روسيا.

وسجل هدفى البرازيل كل من باولينيو جونيور في الدقيقة 70 وكوتينيو في الدقيقة 77، وبذلك يعزز منتخب السامبا الذي ضمن الوصول لنهائيات المونديال صدارته للتصفيات برصيد 36 نقطة بينما تجمد رصيد إكوادور عند 20 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى حقق باراجواى نتيجة عريضة بالأنتصار على منتخب تشيلى بثلاثية نظيفة.

وسجل الأهداف كل من أرتورو فيدال نجم تشيىلى بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 وفيكتور كاسيريس ريتشارد أورتيز في الدقيقتين 55 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد باراجواى إلى 21 نقطة في المركز السادس لتحتفظ بحظوظها في الوصول لكأس العالم بينما تجمد رصيد تشيلى عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وفى آخر مواجهات هذه الجولة تعادلت بيرو سلبيا مع بوليفيا ليرتبع رصيد بيرو إلى 21 نقطة بالتساوى مع باراجواى بينما تحتل بوليفيا المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البرازيل تفوز على الإكوادو وتعزز صدارتها للتصفيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم