وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا
وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا

وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا، وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا.

صحيفة المختصر وصلت، فجر الجمعة، بعثة منتخب مصر الأول إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، قادمة من العاصمة الأوغندية كمبالا، بعد الخسارة من المنتخب الأوغندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب معسكرًا مغلقًا ببرج العرب، استعدادًا لمباراة العودة مع أوغندا، المقررة لها الثلاثاء القادم، لضيق الوقت بين المواجهتين.

كان المنتخب قد خسر أمام نظيره الأوغندي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم الخميس باستاد نيلسون مانديلا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وصول منتخب مصر إلى مطار برج العرب قادمًا من أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم