رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا
رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا

رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا، رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا.

صحيفة المختصر سجل كريستيانو رونالدو قائد البرتغال 3 رؤية "هاتريك"، وذلك لخامس مرة مع منتخب بلاده، ليقود أبطال أوروبا للفوز 5-1 على جزر الفارو ضمن تصفيات كَـأْس العالم لكرة القدم، الخميس، محققا بذلك رقما تاريخيا جديدا تجاوز به الجوهرة السوداء بيليه.

وبتسجيل صاروخ ماديرا "هاتريك" في مرمى جزر الفارو، تمكن بذلك من تجاوز مجموع رؤية بيليه الدولية مع البرازيل، وبات خامس الهدافين التاريخين، بتسجيله 78 هدفا في 144 مباراة دولية مقابل 77 لبيليه.

ورفع رونالدو (32 عاما)، الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، رصيده أَثْنَاء المشوار الحالي لتصفيات كَـأْس العالم إلى 14 هدفا في 7 مباريات.

واعتلى رونالدو صدارة هدافي اللاعبين الحاليين في كل المنتخبات، ويليه الإسباني ديفيد فيا 59 هدفا والأرجنتيني ليونيل ميسي 58 هدفا والأميركي كلينت ديمبسي 57 هدفا والهندي سونيل شيتري 54 هدفا والبرازيلي نيمار 52 هدفا.

وانفرد نجم ريال مدريد الإسباني بصدارة هدافي أوروبا في تصفيات كَـأْس العالم عبر التاريخ برصيد 29 هدفا بعد أن تخطى شيفشينكو هداف أوكرانيا برصيد 26 هدفا وإدين دجيكو مع البوسنة برصيد 22 هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رونالدو يتجاوز "بيليه" ويحقق رقما تاريخيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد