كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية
كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية

كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية، كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية.

صحيفة المختصر تمثل ملاكمة القبضة العارية الشكل الأصلى للملاكمة وترتبط ارتباطا وثيقا بالرياضات القتالية القديمة، وتعتبر الرياضة الثالثة حبا لقلوب الأيرلنديين بعد كرة القدم والرجبي.

ملاكمة القبضة العارية هي عبارة عن منافسة بين شخصين دون ارتداء قفازات الملاكمة، وفيها مجموعة من القواعد المقبولة، مثل عدم إسقاط الخصم أرضا.

ويعد جيمس فيج هو أول بطل في رياضة ملاكمة القبضة العارية، حيث فاز باللقب سـنة 1719، قبل أن يكشف النقاب اعتزاله منافسات اللعبة في صيف العام 1730.

وتم رصد أطول مباراة في هذه الرياضة بزمن قدره 6 ساعات و15 دقيقة في تلك المباراة الماراثونية التي جمعت بين جيمس كيلي وجوناثان في 3 كــانون الأَول سـنة 1855 وأقيمت في أستراليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كل ما تريد معرفته عن ملاكمة القبضة العارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360