بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس
بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس

بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس، بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس.

صحيفة المختصر بشكل رسمي وبعد مداولات ومفاوضات مطولة ، توصل كل من كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس إلى اتفاق نهائي بإتمام الصفقة التي كان الطرفان قد اتفقا عليها من قبل بخصوص انتقال كيري إيرفينج إلى صفوف بوسطن.

الصفقة التي كادت أن تُلغى بعد الفحص الطبي الذي أجراه آيزيا توماس في كليفلاند ، تمّت اليوم بعد تنازل السلتيكس عن بطاقة درافت جولة ثانية للعام 2020 بالإضافة إلى ما تنازلوا عنه من قبل.

كلا الناديين خرجا ببيان مشترك جاء فيه : “لإنهاء الصفقة التي تضمنت انتقال كل من كيري إيرفينج ، آيزيا توماس، جاي كراودر، آنتي زيزيتش، وبطاقة الدرافت الأولى للسلتيكس أَثْنَاء درافت 2018 والتي تعود لبروكلين نيتس ، فإن السلتيكس والكافالييرز قد اتفقا على تَقْـوِيم بنود المقايضة بحيث تتضمن كذلك تنازل السلتيكس لصالح كليفلاند عن بطاقة درافت جولة ثانية لعام 2020 تعود ملكيتها أساساً لميامي هيت. وبذلك تكون الصفقة قد تمّت الآن”.

NBA Arabic

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بصورة رسمية .. إيرفينج ينظم لبوسطن سلتيكس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360