رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة
رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة

رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة، رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة.

صحيفة المختصر أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي دوجلاس بيريرا ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني، أَثْنَاء سوق الانتقالات الصيفية.

وكان دوجلاس بيريرا قد أنضم لبرشلونة سـنة 2014، ولكنه لم يلعب سوى 8 لقاءات مع النَّـادِي لعدم تأقلمه مع طريقة لعب النَّـادِي بالإضافة لتواجد داني ألفيس في ذلك التوقيت، وتمت إعارته لسبورتنج خيخون الموسم السابق.

ونشر صحيفة برشلونة الرسمي على الإنترنت خبر تعاقد بنفيكا البرتغالي مع اللاعب البرازيلي دوجلاس لمدة موسم على سبيل الإعارة.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رسميًا.. بنفيكا يتعاقد مع دوجلاس قادمًا من برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360