رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني
رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني

رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني، رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني.

صحيفة المختصر أعلن نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن ضم المهاجم الإسباني بويان كركيتش من ستوك سيتي.

ووقع صاحب (27 عاما) على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ويعود بويان “الرحالة” للدوري الإسباني بعد مغادرته لبرشلونة في سـنة 2011، حيث حمل أَثْنَاء الفترة الماضية قمصان العديد من الأندية الأوروبية في مختلف الدوريات، أياكس، روما، ميلان، ماينز 05، وستوك سيتي.

وسجل اللاعب 73 هدفا، وقدم 31 تصويبة حاسمة، وحقق لقبي دُورِي أبطَال أوروبا، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني مع برشلونة.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رسميًا.. بويان يوقع لديبورتيفو ألافيس الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360