بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني
بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني

بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني، بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني.

صحيفة المختصر أعلن نادي آرسنال عبر صحيفة الرسمي على شبكة الأنترنيت عن عودة لوكاس بيريز إلى ديبورتيفو لا كورونيا على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وانضم اللاعب الإسباني إلى آرسنال في صفقة قيمتها 17.1 مليون جنيه استرليني في العام السابق، ولم يشارك سوى في 21 مباراة وسجل 7 رؤية.

وفشل صاحب (28 عاما) في الدخول بخطط آرسين فينجر منذ انتقاله إلى ملعب الإمارات، حيث أنطلق أساسياً في مباراتين فقط في الـدوري الإنجليزي.

وتمنى آرسنال حظا سعيدا للاعب مع ناديه السابق الموسم القادم.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بصورة رسمية.. آرسنال يكشف النقاب عودة لوكاس بيريز إلى الـدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360