ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو
ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو

ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو، ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو.

صحيفة المختصر أثبتت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض بشكلٍ قاطع الاستغناء عن نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو لصالح فريق برشلونة الإسباني، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وربط اسم كوتينيو في الآونة الأخيرة بالانضمام لصفوف برشلونة هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف البلوجرانا بعد موت النجم نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأظهرت الشبكة العالمية أن بالرغم من تأكيد بعض التقارير الصحفية عن انتقال كوتينيو لبرشلونة، إلا أن ليفربول لن يستغنى عن لاعبه البرازيلي هذا الموسم.

وأشارت الشبكة أن ليفربول ليس أمامه صحيفة الوسط المناسب لتعويض كوتينيو، حيث أن مفاوضات الليفر مع الشاب الفرنسي ليمار جناج موناكو مجرد شائعات صحف، لذلك فاللاعب سوف يستمر مع الريدز.

الجدير بالذكر أن برشلونة عرض 160 مليون يورو للتعاقد مع كوتينيو، ولكن إدارة ليفربول رفضت التفريط فيه قبل نهاية الميركاتو.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليفربول يكشف لا لبرشلونة بخصوص كوتينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360