الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة
الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة

الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة، الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة.

صحيفة المختصر ادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن برشلونة وليفربول توصلا لاتفاق بخصوص انتقال فيليب كوتينيو إلى ملعب الكامب نو بعد مفاوضات طويلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت إسبانيا و10 بتوقيت مكة المكرمة.

وأضاف التقرير أن الصفقة ستتجاوز 150 مليون يورو ليصبح كوتينيو أغلى نجـم في تاريخ برشلونة بصفقات الشراء.

ويتواجد كوتينيو رفقة منتخب بلاده البرازيلي لخوض مباراتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكشف عن أعلان إعلان انتقال كوتينيو إلى برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360