سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة
سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة

سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة.

صحيفة المختصر حصل منتخب أوروجواي على دفعة معنوية وفنية كبيرة بحصول نجمه لويس سواريز على التصريح الطبي للعودة إلى الملاعب قبل مواجهة الأرجنتين في تصفيات كَـأْس العالم .

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن توصله بفحوصات طبية شاملة من طاقم منتخب أوروجواي تؤكد تعافي لويس سواريز من الإصابة، وبذلك فهو جاهز لقيادة هجوم أوروجواي أمام الأرجنتين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 15 من تصفيات كاس العالم .

وكان لويس سواريز قد تعرض لإصابة على مستوى ركبته اليمنى أَثْنَاء مباراة إياب كَـأْس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد قبل أسبوعين، حيث أعلن برشلونة عن غياب اللاعب لشهر عن الملاعب إلا أنه تمكن من العودة قبل أسبوعين من الموعد .

ويحتاج منتخب أوروجواي للفوز اليوم أمام ضيفه الأرجنتيني من الاقتراب أضخم من التأهل إلى كَـأْس العالم المقبلة في روسيا، حيث أن زملاء لويس سواريز يحتلون المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سواريز يحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360