مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض!
مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض!

مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض!، مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض!.

صحيفة المختصر ذكرت القناة الكتلونية الثالثة مساء اليوم الخميس أن كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي عرضه نفسه على مسؤولي برشلونة قبل عدة أيام من أَثْنَاء رسائل عديدة ومباشرة.

وذكرت هذه التقارير أن كيليان مبابي حاول التقرب من برشلونة بعد أن علم برغبة نيمار دا سيلفا بالرحيل عن الْفَـرِيق الكتلوني في وقت سابق من الصيف الحالي.

وأفادت القناة الكتلونية الثالثة أن اللاعب الفرنسي عرض نفسه عبر من أَثْنَاء رسائل وجهها إلى مجلس إدارة برشلونة ، حيث أبدى رغبته في الانضمام إلى فريق ليو ميسي وزملائه.

وأشارت هذه الجهات أن الدعوة وصلت للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومسؤولين كبار ، والذين رفضوا الدخول في معركة مبابي جـراء اقتناعهم بمسألة استمرار نيمار.

وقام وكيل أعمال مبابي بإيقاف المفاوضات مع جميع الأطراف لاتاحة الفرصة أمام انتقاله إلى برشلونة ، لكن الْفَـرِيق الكتلوني رفض وضعه كأولوية فوق عثمان ديمبيلي.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفاجأة .. مبابي عرض نفسه على برشلونة ولكنه رفض!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360