سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد
سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد

سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد، سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد.

صحيفة المختصر أثبت سوسو نجم ميلان على أنه كان في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد قبل 5 اعـوام لكن الصفقة تعثرت في الأنفاس الأخيرة.

وأشار سوسو أنه زار مقر تمرينات ريال مدريد سـنة 2012 تمهيداً لانتقاله إلى النَّـادِي، لكنه فضل بالنهاية الانتقال إلى ليفربول خوفاً من جلوسه على دكة البدلاء في النَّـادِي الملكي.

ولعب سوسو موسم مع ليفربول ثم تم إعارته إلى ألميريا لمدة موسم واحد فقط، قبيل أن يتم بيعه بشكل نهائي إلى ميلان في صيف 2014.

وذكر سوسو في تلميحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد زرت المدينة صحيفة الوسط فالديبياس وكنت على وشك التوقيع لريال مدريد، لكن عندما عدت إلى قادش تحدث معي ليفربول”.

وتابع “لم يكن هناك العديد من اللاعبين في إسبانيا وكان الرهان عليهم ضعيفاً، لكن في ليفربول حصلت على فُـرْصَة للعب في الـدوري الإنجليزي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوسو: كنت في القريب العاجلً من الانتقال إلى ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360