برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز
برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز

برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز، برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز.

صحيفة المختصر يدخل مستقبل النجم الدولي الجزائري رياض محرز ساعات الحسم في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، حيث أن اللاعب غادر معسكر المنتخب مساء يوم أمس الأربعاء من أجل إغلاق إجراءات الانتقال إلى ناديه الجديد الذي لم يتم الكشف عنه بعد .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن صحيفة الوسط نادي برشلونة ينفي وجود أي نية من طرف الْفَـرِيق الكتلوني للتعاقد مع رياض محرز أَثْنَاء الساعات المقبلة، على الرغم من الأخبار المتداولة مؤخراً .

وحسب تقارير صحفية فرنسية فإن رياض محرز وصل إلى برشلونة صباح اليوم من أجل إتمام انتقاله إلى الْفَـرِيق الكتلوني أَثْنَاء الساعات المقبلة، فيما تؤكد وسائل الاعلام البريطانية أن النجم الجزائري سيبقى في البريمرليج في ظل توصله بعروضٍ من آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد .

ويرتبط رياض محرز (26 سنة) مع ليستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي ساهم في تتويج نادي الثعالب بلقب تاريخي في الـدوري الإنجليزي الممتاز (2015/16) كما تم اختياره كأفضل نجـم في انجلترا لسنة 2016 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360