ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي !
ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي !

ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي ! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي !، ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي !.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد تلقى ما يقارب 20 عرضاً من أجل التخلي عن نجم خط الوسط الشاب ماركوس يورنتي الذي يعول عليه آمال كبيرة في المستقبل.

ولعب يورنتي مع ديبورتيفو آلافيس في الموسم السابق على سبيل الإعارة، وعاد إلى النَّـادِي مع بداية الصيف الحالي ليكون بديلاً لكاسيميرو في الموسم القادم.

وقد كانت التوقعات تشير إلى إمكانية إعارة اللاعب مرة أخرى، لكن زيزو رفض هذا الأمر وأقر الإبقاء عليه لإيمانه بالقدرات التي يملكها وقدرته على تحضير الإضافة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد تلقى عروض كثيرة من أجل التخلي عن يورنتي سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي، وأبرز الأندية التي كانت مهتمة بضم اللاعب هي باريس سان جيرمان، إشبيلية، أتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد رفض الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ وقطع الطريق على الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريال مدريد رفض 20 عرضاً من أجل يورنتي !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360