نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة
نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة

نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة، نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة.

صحيفة المختصر أظهرت صحيفة سبورت الإسبانية عن نصيحة تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل للاعبه فيليب كوتينيو الذي يرغب بقوة في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ليفربول الإنجليزي قد رفض عدة عروض مقدمة من جانب الْفَـرِيق الكتلوني من أجل الظفر بخدمات نجم الوسط والجناح الموهوب في إطار تعويض موت مواطنه نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

” يجب أن تذهب إلى حيث تشعر بأنك سعيد” .. كانت هذه نصيحة مقتضبة من جانب تيتي إلى اللاعب الذي غاب عن تشكيلة الريدز أَثْنَاء المباريات القليلة الأولى من الموسم بحجة الإصابة !.

وأضاف تيتي “بالطبع لقد تحدثت إلى كوتينيو، ولكني على علم بحدودي ولا يمكنني الحديث عن هذا الْفَـرِيق أو ذاك، أحاول فقط أن أكون عادلاً ولذا نصحته بأن يحاول أن يكون سعيداً”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نصيحة “تيتي” مدرب البرازيل لكوتينيو بخصوص انتقاله لبرشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360