إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو
إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو

إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو، إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو.

صحيفة المختصر أثبت اللاعب أندريس إنيستا أن المواجهات بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا تحولت إلى مباريات كلاسيكو ، في إشارة للمباراة التي ستقام السبت القادم في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كَـأْس العالم 2018.

وأشار قائد برشلونة إلى أنه يتوقع مباراة قوية للغاية وخصوصاً في الشق الهجومي بين إسبانيا وإيطاليا على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في مقابلة أجراها مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” .

وذكر اللاعب الإسباني : “مواجهة إيطاليا ستكون كبيرة سواء من التقاليد أو التاريخ المعاصر أو الجودة ، المباريات أصبحت بمثابة كلاسيكو في السنوات الماضية ومنذ سـنة 2008 كانت هناك مواجهات خاصة”.

وتابع بقوله : “اللعب أمام إيطالياً دائماً ما يكون أضخم خصوصية ، نحن وإيطاليا نرغب في التأهل إلى كَـأْس العالم وتجنب الملحق ، إيطاليا تعلم كيف تدافع وتستغل المساحات لشن الهجمات المرتدة ولذلك علينا الحذر”.

وناشد أندريس إنيستا جماهير البرنابيو بعدم إطلاق صافرات الاستهجان على زميله جيرارد بيكيه ، مشدداً على ضرورة التحلي بالاحترام والأدب بعيداً عن التنافس الحامي الوطيس بين ريال مدريد وغريمه وبرشلونة.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إنيستا يشبه المواجهات بين إسبانيا وإيطاليا بالكلاسيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360