إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي!
إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي!

إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي!، إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي!.

صحيفة المختصر أظهرت إحصائية صدرت مؤخرا في أعقاب الانتقال المفاجئ للبرازيلي نيمار نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان، أن قيمة نيمار في ضوء تلك الصفقة المقدر بـ 222 مليون يورو “تمثل الشرط الجزائي في عقده”، تتجاوز القيمة التسويقية للاعبي الدوريات “المصري والتونسي والمغربي” مجتمعين.

صحيفة ترانسفير ماركت المعني بالقيمة التسويقية للاعبين أظهر أن نيمار صاحب الصفقة القياسية يتوفق على لاعبي الدوريات المحلية في مصر وتونس وأيضا المغرب.

ويتصدر لاعبو الـدوري المصري القيمة التسويقية بين الثلاثي العربي، حيث تبلغ قيمة لاعبيه 95 مليون و20 ألف جنيه استرليني، أما في تونس فتبلغ القيمة 69 مليون و890 ألف جنيه استرليني، وفي المغرب، 35 مليون استرليني و320 ألف.

إجمالا تصل القيمة التسويقية للاعبي الدوريات الثلاث 200 مليون و23 ألف  جنيه استرليني ما يوازي 215 مليون يورو، أي أقل من قيمة نيمار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحصائية.. نيمار أغلى من لاعبي الدوريات المصري والتونسي والمغربي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360