نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز !
نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز !

نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز ! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز !، نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز !.

صحيفة المختصر أشارت تقارير صحفية إلى تحضير نابولي عرضاً بقيمة 30 مليون يورو للتوقيع مع نجـم وسط برشلونة دينيس سواريز أَثْنَاء اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

ولا يعتبر دينيس سواريز واحداً من اللاعبين الذين يدخلون حسابات المدرب أرنيستو فالفيردي خاصة أنه شارك في 58 دقيقة فقط في أول أربع مباريات من الموسم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن تواجد دينيس سواريز احتياطياً يجعل نابولي متقنعاً بأنه يمكن اتمام الصفقة مقابل 30 مليون يورو في ظل رغبة اللاعب بالرحيل.

وكان اللاعب الذي يمتلك عقداً يمتد حتى سـنة 2020 وبقيمة فسخ عقد تبلغ 50 مليون يورو قد رفض الانتقال إلى نابولي لكن الْفَـرِيق الإيطالي مقتنع أيضاً بإمكانية إقناعه بالصفقة.

:


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نابولي يقدم 30 مليون يورو لضم دينيس سواريز !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360