دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله
دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله

دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله، دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله.

صحيفة المختصر شهدت تمرينات برشلونة التي جرت صباح اليوم الخميس غياب اللاعب دوجلاس بيريرا بإذن من الْفَـرِيق لإنهاء عملية انتقاله ومعالجة مستقبله قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وتؤكد بعض الجهات أن اللاعب البرازيلي مرشح بشكل قوي للانضمام إلى بنفيكا البرتغالي ، فيما لا يستبعد أن يكشف النقاب كلا الناديين بعد ساعات قليلة عن التوصل لاتفاق نهائي.

وانضم دوجلاس بيريرا إلى برشلونة في أغســطس / أغسطس 2014 لمدة خمسة مواسم ، ولكنه لم يلعب دوراً قيادياً في النَّـادِي الكتلوني ولم يقنع المدرب السابق لويس إنريكي.

ومع وصول المدرب الجديد إرنستو فالفيردي ، فقد أقر المدرب الجديد التخلص من نجـم خط الوسط البرازيلي ، لكن بعض الجهات ترجح أن يكون رحيله على سبيل الإعارة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوجلاس يغيب عن تمرينات برشلونة لإنهاء عملية انتقاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360