8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة
8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة

8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة، 8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة.

صحيفة المختصر يعمل برشلونة على اتمام عدة صفقات لتعزيز صفوفه وفي نفس الوقت بيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة في اليومين الأخيرين من فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن برشلونة يعمل على تعزيز صفوفه بالبرازيلي فيليب كوتينيو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا من ليفربول وباريس سان جيرمان.

وفي نفس الوقت ظهر إسم الفرنسي ولاعب موناكو توماس ليمار ضمن قائمة برشلونة في حال فشل في التعاقد مع كوتينيو، بينما لا يتوقع أحد التعاقد مع باولو ديبالا خاصة أن الحديث عن رفض يوفنتوس عرضاً بقيمة 160 مليون يورو في الساعات الماضية.

ولن يكتفي برشلونة بالشراء حيث يسعى لبيع بعض اللاعبين مثل البرتغالي أندريه جوميز المطلوب في وست هام يونايتد والتركي أردا توران المتوقع رحيله إلى موناكو أو غلطة سراي.

وسينتهي برشلونة من بيع الثنائي البرازيلي دوجلاس والإسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي الذان يقتربان من بنفيكا وتورينو على التوالي.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 8 لاعبون عنوان اليومين الأخيرين من ميركاتو برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360