هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟!
هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟!

هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟!، هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟!.

صحيفة المختصر تتابع جماهير المصارعة الحرة حالة الجدل التي تحيط بالنجم رومان رينز، الذي يعد من أبرز المصارعين الحاليين إثارة للجدل.

حيث يحصل رومان رينز على دفعات متتالية وكبيرة من قبل فريق الإبداع بالاتحاد ولكن في نفس الوقت ترى الْجُمْـهُور إنه لا يستحق هذا الاهتمام والفرص التي يحصل عليها في مقابل أن هناك الكثير داخل WWE الذين هم أحق منه بتلك الدفعة.

هذه الإثارة وصلت إلى حالة عدم معرفة الْجُمْـهُور ما إذا كانت رومان رينز يقدم الشخصية الشريرة أن الطيبة على حلبة المصارعة الحرة.

هذه الحالة ربما لم تحدث إلا لمصارع فقط هو قبل رومان رينز وهو النجم جون سينا، ولكنها ليست بنفس القوة التي نشاهدها في حالة رومان رينز.

وقد تحدث رومان رينز نفسه عن تلك الحالة المثيرة للجدل وذلك في مقابلة أجراها مؤخرا مع شبكة ESPN التليفزيونية وأجاب فيها عما إذا كان يرى نفسه الشخصية الطيبة أم الشريرة على حلبة المصارعة.

وأثبت رينز على أنه يقدم شخصية فريدة من نوعها على حلبة المصارعة فلا هي الشخصية الطيبة ولا هي الشخصية الشريرة أيضا.

وذكر رينز إنه يرى نفسه باللون الرمادي على حلبة المصارعة فلا هو أبيض ولا هو أسود.

وأضاف رينز أنه لا يقوم بإغضاب الْجُمْـهُور حتى يصير شريرا ولا يقوم في نفس الوقت بالتملق للجماهير والحديث بشكل مميز عن مدينتهم حتى لا يقال إنه محبوب.

وأشار نجم الاتحاد إنه يظهر فقط على طبيعته على حلبة المصارعة، ويتحدث وفقا لحالته الوقتية التي تكون امام الْجُمْـهُور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هل يقدم رومان رينز الشخصية الطيبة أم الشريرة على الحلبة؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360