جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ
جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ

جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ، جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ.

صحيفة المختصر أثبت المصارع الكبير كريس جيريكو على أن أنتصار كيفن أوينز على أي جي ستايلز في مهرجان باتل جرواند الأخير كان خطأ كبير من الإدارة.

وأشار جيريكو في حوار في تطبيـق Busted Open Radio الإذاعي، في حديثه عن عودته الأخيرة إلى حلبات المصارعة، إلى أنه كان من المقرر أن يحتفظ أي جي ستايلز بلقب الولايات المتحدة الأمريكية في مهرجان باتل جرواند أمام كيفن أوينز، ولكن ما حدث كان عكس لك تماما.

وأضاف النجم الكبير أن المسئولين في wwe أكدوا له على أنه سوف يشارك في نزال ضد أي جي ستايلز على لقب الولايات المتحدة في مهرجان سماك داون، وأن أوينز لن يشارك في تلك المواجهة.

وأشار جيريكو أن ما حدث في باتل غيّر سيناريوهات WWE ليعود إلى سماك داون ويواجه ستايلز وأوينز في نزال ثلاثي ويحتفظ ستايلز بلقبه ليتم تصحيح الخطأ الذي حدث في مهرجان باتل جرواند، لذلك كانت عودته من أجل هذا السبب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جيريكو: عودتي الأخيرة كانت من أجل تصحيح خطأ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360