مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه!
مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه!

مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه!، مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه!.

صحيفة المختصر يبدو أن النجم العملاق بارون كوربين يعيش حالة سيئة هذه الأيام سواء مع الْجُمْـهُور أو مع إدارة wwe، وخاصة بعد التقارير التي تحدثت عن لجوء إدارة الاتحاد إلى إلغاء الدفعة التي حصل عليها النجم في البداية.

حيث خسر كوربين حقيبته الزرقاء بعد أن دخل في نزال اللقب امام جيندر ماهال، الذي فاز عليه وحافظ على لقبه جـراء تدخل جون سينا.

هذه الأخبـار لفتت انتباه بعض جماهير المصارعة الحرة على صحيفة ويتر حيث نشر أحدهم تغريدة أشار فيها إلى بارون كوربين وأثبت على أن الاتحاد استبدل بارون الممل بالنجم إلياس سامسون لأنه أفضل منه جسديا وأداءا أمام المايكروفون على الحلبة.

ولكن كوربين غضب كثيرا مما قاله هذا المشجع ليرد عليه بتغريدة اخرى أثبت فيها على أن اراءه سيئة ولو أنها كانت جيدة لاهتمت بها الْجُمْـهُور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مشجع يستفز كوربين على twitter والنجم يرد عليه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360