ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون!
ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون!

ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون!، ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون!.

صحيفة المختصر تابعت جماهير المصارعة الحرة ما حدث في عرض سماك داون من إعلان مواجهة بين المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا والأفعى راندي أورتن والتي ستقام في عرض سماك داون القادم، حيث سيحصل الفائز على فُـرْصَة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل أمام جيندر ماهال حامل اللقب.

ورغم أن أورتن وناكامورا خاضا نزالا في فريق واحد ضد فريق روسيف وماهال في سماك داون الأخير إلا أن أورتن بعد نهاية المواجهة قام بالغدر بمنافسه القادم ناكامورا ونفذ ضده حركة RKO عنيفة.

وعلق ناكامورا على تلك المواجهة المرتقبة والجماهيرية وذلك على صفحته الشخصية على صحيفة تويتر حيث ذكر إن أحلامه بدأت تتحقق الواحدة تلي الأخرى.

فمن سيفوز في تلك المواجهة راندي أورتن أم شينسوكي ناكامورا ويحصل على فُـرْصَة مواجهة جيندر ماهال في نزال على لقب WWE للوزن الثقيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ناكامورا يعلق على نزاله المهم ضد أورتن في سماك داون!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360