سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها
سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها

سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها، سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها.

صحيفة المختصر تحدث النجم سيث رولينز بطل الزوجي في عرض الرو الحالي عن ردة فعل الْجُمْـهُور بخصوص إنحازه مع دين أمبروز بعد أن عادا في فريق واحد استعاد فيه ذكريات فريق الدرع ذا شيلد سابقا.

وذكر رولينز في حوار أجراه مع الصحفي سام روبرت إن كان متخوفا من ردة فعل الْجُمْـهُور بعد أن اجتمع مع أمبروز في فريق واحد.

وأشار بطل الزوجي في الرو إن جماهير المصارعة في العصر الحالي أًصحت قوية جدا في ردود أفعال ولا يمكن ارضاؤها بشكل كامل

وعن انضمام رولينز إلى فريقهم وبالتالي عودة فريق الدرع بالكامل، ذكر رولينز إنه يرحب بذلك بشكل كبير من أجل استعادة فريق ذا شيلد، موضحا أنه يفضل ان يتم ذلك بشكل سلسل ودون أي إجبار لأي مصارع على سيناريو معين.

وأشار رولينز إلى أن رينز ينطلق بشكل فردي في الوقت الحالي بنجاح كبير، موضحا أنه تصدر الأخبـار الرئيسية في مهرجانات راسلمينيا الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سيث رولينز: جماهير المصارعة الحرة أصبحت لا يمكن ارضاؤها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360