وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة!
وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة!

وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة!، وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة!.

صحيفة المختصر تعرض المصارع ويليام أولجيتري للوفاة متأثرا بإصابته بارتجاج في المخ حدثت له أَثْنَاء نزال خاضه في عرض محلي في مدينة أوكلاهوما الأمريكية، بحسب ما أشار إليه صحيفة  NewsOk

وكان المصارع الشاب قد تعرض لضربة قوية في رأسه عندما قام خصمه بتنفيذ حركة سباين باستر ، وهي الضربة الشهيرة التي كان يقوم بها أسطورة المصارعة تريبل إتش.

ويبلغ أولجيتري من العمر 25 عاما، قد تم نقله إلى الْمَشْـفَى بعد أن ارتطمت رأسه بأرض الحلبة بشكل حَـاد، ليحدث تَمَكُّث في نشاط مخه تماما، ثم يتم بعدها إعلان الوفاة.

الغريب أن المصارع الشاب قد شارك في هذا العرض المحلي الذي لقي حتفه بسببه بدون أن يكون لهذا العرض تصريح رسمي للإقامة في هذه المنطقة، لذلك من المتوقع أن يتعرض القائمون عن هذا العرض للتحقيق والمسائلة القانونية.

والأكثر غرابة أن هذه هي أول مواجهة احترافية للمصارع الشاب، الذي كان يحلم بأن يكون مصارعا ، ولكنه لقى نهايته سريعا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة أحد المصارعين متأثرا بإصابته في الحلبة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360