5 مدربين على أعتاب الإقالة
5 مدربين على أعتاب الإقالة

5 مدربين على أعتاب الإقالة

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 5 مدربين على أعتاب الإقالة، 5 مدربين على أعتاب الإقالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

5 مدربين على أعتاب الإقالة

.

صحيفة المختصر انطلقت الدوريات الأوروبية ولكن تعثرت العديد من الفرق مع بداية هذا الموسم فلم تنجح هذه الفرق في تحضير أداء مقنع ومرضي للجماهير لذا أصبح بعد المدربين على شفا الإقالة بالرغم من أنه لم يمر إلا أسابيع قليلة فقط من بداية البطولات وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المدربين الذين على شفا الإقالة.

سلافين بيليتش

لم تكن هذه المرة الأولى التي يعاني فيها وست هام في بداية الموسم تحت قيادة الكرواتي سلافين بيليتش ولكن في هذا الموسم كانت البداية أسوأ مما هو متوقع فقد أصبح المطارق النَّـادِي الأكثر إستقبالاً للأهداف في البريميرليغ فقد اهتزت شباكه ب10 رؤية في غضون 3 مباريات فقط ولم ينجح إلا في وضع هدفين فقط وفشل في حصد أي نقطة وما زاد الطين بلة تعرض النَّـادِي للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد الصاعد حديثاً.

ستيفانو بيولي

تولى الإيطالي ستفانو بيولي الإدارة الفنية لفريق فيورنتينا في هذا الصيف ولكن لم تكن بداية الفيولا على المستوى المطلوب حتى الآن فقد تعرض للهزيمة في أولى مبارياته بثلاثية نظيفة على يد إنتر ميلان وخسر مواجهته الأخيرة التي خاضها على ملعبه أمام سامبدوريا بهدفين مقابل جول واحد ليكون أضخم الفرق إستقبالاً للأهداف في الكالتشيو حتى الآن مناصفة مع أودينيزي وكالياري وسيكون من الضروري أن ينجح بيولي في تغيير حظوظ النَّـادِي في الفترة المقبلة.

فران إسكريبا

h_53304182_396080.jpg

يواجه فران إسكريبا مشكلة كبيرة مع فريق فياريال في هذا الموسم فالفريق لم ينجح إلا في تحقيق أنتصار واحد فقط في المباريات التحضيرية وفشل في حصد أي نقطة في مواجهتيه في الليغا فقد تعرض للهزيمة بهدف نظيف أمام ليفانتي وخسر أمام ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة وأصبح الغواصات الصفراء ضمن 4 فرق فقط التي فشلت في وضع أي جول في مباريات الليغا مما قد يضع المدير الفني في مأزق إن لم تتحسن نتائج النَّـادِي.



فرانك دي بور

h_53713940_269166.jpg

يبدو وأن الهولندي فرانك دي بور يعاني كثيراً مع فريق كريستال بالاس خاصة وأن النَّـادِي اللندني لم ينجح في تحضير أي أداء مقنع ولم تظهر له أي ملامح قد تبشر بمستوى جيد عما قريب فقد تعرض النَّـادِي للهزيمة في مبارياته الثلاثة الأولى منها مواجهتين خاضهم على ملعبه أمام هادرسفيلد الصاعد حديثاً وسوانزي سيتي والأسوأ من كل ذلك هو فشل النَّـادِي في وضع أي جول حتى الآن.

لويجي ديل نيري

يعاني من أودينيزي من بداية سيئة وغير متوقعة فقد تعرض النَّـادِي للهزيمة في أول مباراتين له في الكالتشيو في هذا الموسم ففي أول المباريات تعرض للهزيمة في المباراة التي أقيمت على ملعبه أمام كييفو بهدفين مقابل جول واحد وفي مواجهته الثانية فشل في حصد أي نقطة أمام سبال الصاعد حديثاً بخسارته بنتيجة 3-2 وسيكون على ديل نيري عمل كبير في الفترة القادمة من أجل تحسين أداء النَّـادِي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

5 مدربين على أعتاب الإقالة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport