سر رفض ريال مدريد ضم مبابي
سر رفض ريال مدريد ضم مبابي

سر رفض ريال مدريد ضم مبابي صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سر رفض ريال مدريد ضم مبابي، سر رفض ريال مدريد ضم مبابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سر رفض ريال مدريد ضم مبابي.

صحيفة المختصر في عالم يتحكم فيه المال يبقى سوق انتقالات اللاعبين جزء منه لا يمكنه الانفصال بسهولة .. هناك فارق بين أن تدخل في سباق لضم نجـم وتفشل وبين بعض الأندية التي لا تقبل بالاساس فكرة الفشل.

كان يمكن لريال مدريد أن يدخل سوق الانتقالات ليحصل على خدمات كيليان مبابي من موناكو الفرنسي لولا أن فريق آخر يريد اللاعب والمنافسة تبدو أمامه محسومة فالصراع سينقلب إلى مزايدة مالية الرابح الأكبر فيها هو فريق الإمارة.

لا يمكن لأي فريق أن يدخل في سباق مالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي .. الامتيازات المالية مفتوحة بحكم مالكه والذي لديه القدرة على شراء أي نجـم ولولا قوانين اللعب المالي النظيف التي تعرقل في بعض الأحيان تحركاته لكان النَّـادِي حديث العالم أضخم مما هو عليه الآن.

m2_967098.jpg

رفض فلورنتينو بيريز أن يدخل حربا سيخسرها قبل أن يبدأها ..لقد تجنب أن يكون مادة دسمة للصحف في إسبانيا فكيف لرجل له وضع مرموق في العاصمة الإسبانية ويترأس نادي بحجم ريال مدريد عملاق أوروبا يقف مكتوب الأيدي أمام باريس سان جيرمان .. لقد شاهد كيف خرج نيمار إلى ملعب الأمراء بسهولة وحتى دون مفاوضات مع برشلونة.

لقد شاهد بيريز كيف انتقم باريس سان جيرمان من برشلونة .. الحرب بين الطرفين لم يكن السبب فيها فيراتي ونيمار وحسب بل دخلت فيها السياسة وهنا جرى تدبير طريقة موت نيمار .. اللاعب يحب المال وما أكثره في العاصمة الفرنسية.

أقرا أيضا : DNA بارسا : ريال مدريد وبرشلونة .. الفارق بحجم المجرة

إذا كان بيريز رجل يعشق ضجيج الصفقات الكبرى وتقديمها للجمهور فهو يخشى أضخم على سمعته من الدخول في حرب خاسرة .. فباريس سيدفع راتب سنوي للاعب عمره 20 عاما ما يقرب من 18 مليون يورو وهو رقم مرفوض وفقا لهيكل الأجور داخل الْفَـرِيق الملكي وسيصنع فتنة تتصاعد أدخنتها إلى عنان السماء ..هذا بخلاف حصة لوالد مبابي فضلا عن نحو 180 مليون يورو لموناكو وإذا كان فريق الإمارة يأمل إبعاد اللاعب عن الـدوري الفرنسي كي لا يكتوي بنيراته
فإنه يعشق المال وجني الأرباح بصورة أكبر ولن يقف ذلك العامل في طريقه الذي رسمه لنفسه .. ومثلما صنع كيليان قد يصنع غيره ..فالكشافون يعملون ليل نهار لديه.

m3_248810.jpg

أدرك بيريز ان سوق الانتقالات غير مناسب اليوم فصفقة نيمار قلبت الموازين وإذا كان الاستغناء عن موراتا سقطة لإدارته فتعويضه في ظل هذه الأسعار سيكون خطيئة لا تغتفر .. قليبقي الوضع على ما هو عليه..

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سر رفض ريال مدريد ضم مبابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport