تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا
تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا

تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا، تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا.

صحيفة المختصر  

 

أدخل المنتخب الوطنى نفسه فى حسبة معقدة كعادته فى التصفيات المونديالية، بعد خسارته من نظيره الأوغندى بهدف نظيف فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كَـأْس العالم بروسيا 2018، حيث تراجع الفراعنة للمركز الثانى فى المجموعة الخامسة بالتصفيات، وفرط فى التألق والتتويج للأوناش الذين وصولوا إلى النقطة السابعة، وتوقف المصريون عند 6 نقاط فقط من فوزين.

 

موقف المجموعة أصبح صعبا بعد خسارة المنتخب، حيث تتقدم أوغندا المجموعة بـ7 نقاط من فوزين على مصر والكونغو وتعادل مع غانا، بينما تأتى مصر ثانيا برصيد 6 نقاط من فوزين على الكونغو وغانا وخسارة من أوغندا، وغانا ثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل مع أوغندا وخسارة من مصر، قبل أن تلعب مع الكونغو بالجولة الثالثة غدا، الجمعة، فيما تقبع الكونغو فى مزيلة المجموعة بدون نقاط من هزيمتين.

 

وفى هذا الصدد نرصد لكم فرص منتخب الفرانة فى التأهل بعد تلك الهزيمة غير المتوقعة، من أَثْنَاء التقرير التالى..

 

المزيد مصر للفوز على أوغندا بالجولة الرابعة فى المباراة التى ستجمعهما على استاد برج العرب يوم الثلاثاء القادم، لضمان تصدر المجموعة والوصول للنقطة التاسعة، ومن بعدها الغلبة على الكونغو فى الجولة الخامسة ليضمن الوصول للنقطة 12 وقطع شوط كبير نحو التأهل، قبل السفر لمواجهة غانا فى الجولة الختامية.

 

الغلبة على أوغندا فى الجولة المقبلة أهم مباراة للمنتخب لأنها مباراة بـ6 نقاط، ستمكن الفراعنة من اعتلاء المجموعة وإيقاف رصيد أكبر منافسيه على خطف بطاقة التأهل لمونديال روسيا.

 

الجولة الخامسة قد تخدم المنتخب المصرى إذا ما تحقق التعادل، أى نتيجة بين أوغندا وغانا فى المباراة التى ستجمعهما بأوغندا، شريطة أنتصار الفراعنة على الكونغو فى المباراة التى ستجمعهما بمصر، لأن هذه المباراة سيترتب عليها اقتراب المصريين من خطف بطاقة التأهل للمونديال بشكل كبير.

 

ولكن تعادل المنتخب أو خسارته فى مباراة أوغندا القادمة من شأنه زيادة حظوظ الأوناش فى الصعود مع دخول طرف ثالث "غانا" فى أجواء المنافسة على اقتناص تذكرة الصعود للمونديال، وسيدخل المصريون أنفسهم فى متاهة "حسبة برمة"، التى قد تكون آثارها وخيمة على المصريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على حظوظ مصر فى التأهل لكأس العالم بعد خسارة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز