أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا
أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا

أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا، أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا.

صحيفة المختصر حسن العمدة - نور عادل

ذكر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عقد الخسارة من اوغندا بهدف، إن المباراة كانت صعبه جدا واننا حاولنا ان نسجل وأضعنا عده رؤية محققه ولم نستطع التأقلم بسرعه على أرضيه الملعب التي كانت سيئة.

 

وأضاف "كوبر" أَثْنَاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لكن المشوار لم ينته ، ولا يزال امامنا تسع نقاط كافيه لتحقيق حلم التأهل مؤكدا انه جرب اكثر من طريقه أَثْنَاء المباراة لكنها لم تنجح".

 

وتابع قائلا إن "كهربا نجـم موهوب ويستطيع اللعب بجوار صلاح وجربنا اكثر من نجـم بدلا منه لكننا فشلنا في الوصول لمرمى اوغندا"، مشيرا إلي أنه من السهل أن تحلل بعد المباراة على الورق وليس في الملعب". 

 

وذكر ايضا إن "مباراة العوده قد تشهد تغييرين او ثلاثه تغييرات وذلك حسب اللقاء بعد قراءة المباراة ومشاهدتها للوقوف علي كل شيء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تعليق من كوبر بعد الخسارة أمام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز