بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر
بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر

بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر، بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر.

صحيفة المختصر أسامة حافظ

 

سخر مجموع من جماهير كرة القدم الأوغندية على صحيفة التواصل الاجتماعي تويتر من محمد صلاح نجـم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول بعد أنتصار منتخب الرافعات على منتخب مصر بهدف دون رد بتصفيات كَـأْس العالم 2018.

 

ونشر أحد الْجُمْـهُور صورة أسد في إشارة إلى محمد صلاح مع ناديه ليفربول وتألقه معه وصورة لـ"قطة" في إشارة للاعب مع المنتخب 

المصري أمام منتخب أوغندا حيث علق عليها :" الفرق بين محمد صلاح مع ليفربول ومع المنتخب المصري أمام أوغندا".

 

وتصدر منتخب أوغندا المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الوطني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الغلبة على مصر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصورة.. جمهور أوغندا يسخر من محمد صلاح بعد الانتصــار على مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز