بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم
بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم

بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم، بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم.

صحيفة المختصر تامر احمد

 

انتهت، مباراة منتخب مصر أمام منتخب أوغندا، بفوز الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كمبالا الوطني ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كَـأْس العالم 2018.

 

ومع بدء المباراة سيطر لاعبو الفراعنة على الكرة، وتعرض محمد صلاح للكمة في الوجه من قبل نجـم أوغندا الذي حصل على كارت أصفر.

وحاول عبد الشافي مراوغة نجـم أوغندا، بعد تصويبة رائعة من جانب محمود كهربا إلى عبد الشافي داخل منطقة الجزاء، لكن يتدخل نجـم أوغندا ويشتت الكرة إلى خارج الملعب، ثم يسدد محمود كهربا كرة من على حدود منطقة الجزاء لكن تذهب سهلة في يد حارس مرمى الخصم.

 

ونجح عصام الحضري حارس منتخب مصر في التألق والتصدي لتسديدة قوية من جانب نجـم أوغندا، ثم تعرض الحضري للإصابة بعد تدخل من جانب أحمد حجازي في كرة عرضية معه.

 

وضغط لاعبو منتخب مصر على دفاع فريق أوغندا في منطقة جزائهم، وتبادل الكرات المقطوعة، ويسدد محمد صلاح كرة قوية لكن يتصدى لها حارس أوغندا، ليرد إيمانويل نجـم أوغندا بتسديدة يحولها الحضري إلى خارج الملعب.

 

ويقع محمد صلاح نجـم منتخب مصر في مصيدة التسلل إثر تصويبة من جانب عبد الله السعيد، ثم يستأنف عصام الحضري التألق في التصدي لتسديدة من جانب إيمانويل إثر كرة عرضية من خلف محمد عبد الشافي، ليسددها في يد الحضري.

 

وألغى الحكم جول لصالح محمود كهرباء نجـم منتخب مصر في شباك منتخب أوغندا جـراء التسلل.

 

ومع بدء الجولة الثانية ينزل رمضان صبحي نجـم منتخب مصر بدلاٌ من محمود تريزيجيه، ويسيطر لاعبو أوغندا على الكرة، ويحاول مهاجم منتخب أوغندا الحصول على ركلة جزاء لكن الحكم يتراجع احتسابها.

 

واستطاع عصام الحضري إنقاذ مرمى مصر من جول مؤكد إثر تسديدة قوية من جانب فاروق ميا نجـم منتخب أوغندا، ومع الدقيقة 51 يستطيع إيمانويل نجـم أوغندا أن يراوغ أضخم من نجـم بمنتخب مصر ثم يسدد الكرة في الشباك معلناٌ تقدم أوغندا بالهدف الأول.

 

ويحاول عبد الله السعيد نجـم منتخب مصر تسديده كرة قوية لكن يتصدى لها حارس منتخب أوغندا، ثم قام رمضان صبحي بإرسال كرة عرضية إلى محمد صلاح الذي يسددها برأسه ويتصدى لها حارس أوغندا، لترتد الكرة إلى محمود كهرباء أمام المرمى الخالي لكن ينجح نجـم أوغندا في تشتيت بضرب الكرة بجسد كهربا.

 

ومع الدقيقة 67 دفع كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، باللاعب عمرو جمال بدلاٌُ من محمود كهربا، ثم يدفع باللاعب صالح جمعة بدلاٌ من طارق حامد مع الدقيقة 72.

 

وينجح حارس أوغندا في حماية مرمى فريقه من جول التعادل أمام تسديدة صالح جمعة من داخل منطقة الجزاء، وبهذه النتيجة تتقدم أوغندا المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتجمد رصيد مصر عند النقطة 6 وتحتل المركز الثاني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. أوغندا تفوز على مصر وتتصدر مجموعة كَـأْس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز